كيفية التسجيل

اضغط على عبارة كيفية التسجيل في أدناه لتجد توضيحات وافية تساعدك في التعرف إلى آليات  التسجيل وكيفيته والإجراءات والخطوات المطلوبة لحين توفير الاتصال المباشر بإدارة التسجيل.. مرحبا بكم جميعا ويرجى في حال عدم وضوح الخطوات بما فيه الكفاية أو وجود أي تساؤل لديكم فلا تتردوا في الاتصال بالبريد الألكتروني  للإدارة وهو :           info@averroesuniversity.org

ذا لم تصلك إجابة إدارة جامعة ابن رشد فهذا يعني أن رسالتك لم تصل نشكركم  لتوكيد الإرسال

كيفية التسجيل

1 كيفية التسجيل 14639

تعليمات حول كيفية التسجيل في جامعة ابن رشد \ هولندا

يرجى اتباع التعليمات الآتية لغرض إتمام تسجيلكم في جامعة ابن رشد

01-   يسحب المتقدم استمارة [نموذج] طلب الالتحاق بالمرحلة الدراسية التي اختار التسجيل فيها. ثم يملأ النموذج ويرسله إلى عنوان الجامعة مع بقية المستلزمات المطلوبة للتسجيل.. ويجد المتقدم تلك النماذج في صفحة التسجيل بموقع الجامعة على شبكة الإنترنيت..

02-   يُرفق مع استمارة التسجيل صورة طبق الأصل لشهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها بالنسبة للمتقدمين لدراسة البكلوريوس، وصورة طبق الأصل لشهادة البكلوريوس بالنسبة للمتقدمين لدراسة الماجستير.

03-    ويُرفق أيضا أربع صور شخصية.

04-    يدون الطالب في الحقل المخصوص من نموذج تسجيل المواد الدراسية عناوين ما لا يقل عن خمس مواد دراسية للفصل الدراسي الواحد للبكلوريوس واربع مواد للماجستير تتضمن اختيار مادة عامة واحدة والبقية من مواد التخصص أو يسجل المواد المعلنة في الجدول الفصلي المعيّن للدراسة التي يختارها. ويحق للطالب اختيار مواد إضافية من الفصل التالي على أن يدفع مبلغا يساوي أجر المادة أو المواد التي يختار إضافة دراستها في الفصل المحدد.

05-    يرفق الطالب مع نموذج تسجيل المواد الدراسية ايصال تحويل المبلغ الخاص بتسجيل المواد الدراسية للفصل الدراسي على وفق قائمة الأجور المعلنة مع إضافة أجور الحقيبة الدراسية…

06-    تـُرسل جميع المبالغ إلى رقم حساب الجامعة المعلن

07-    يجوز للطالب أن يسدد رسوم تسجيل المواد والدراسة نقدا في مكتب الجامعة.

08-    نسخة من الهوية الشخصية أو جواز السفر

09-     في حالة تعذر جلب الشهادات المطلوبة مباشرة يلتزم الطالب بتعهد خطي أن يجلب وثيقة  التخرج  خلال سنتين من تاريخ التسجيل. وبخلافه يحرم من مواصلة دراسته لحين تقديم الاثبات من دون أن يترتب على الجامعة أيّ التزام مادي أو قانوني..