تحية شكر وتقدير للزميل سكرتير مجلة ابن رشد الدكتور معتز عناد غزوان

تحية شكر وتقدير للزميل سكرتير مجلة ابن رشد الدكتور معتز عناد غزوان: نسجل هنا باسم هيأتي التحرير والاستشارة تحية شكر وتقدير للزميل الفاضل بمناسبة تسنمه مهمة سكرتير التحرير بعد جهد أكاديمي وإبداعي طوال سنوات مضت فيما اجترحته المجلة من جهود متنوعة سواء بمجال التصميم والإخراج الفني أم في ميادين تخصص إداري أكاديمي أخرى.. كل التحية وبالتوفيق في المهام والمسؤوليات الجديدة إلى جانب الأحبة بقيادة هذا المنجز الأكاديمي الذي يتمسك دوماً بالهوية العلمية أولا وآخرا…

في إطار جهود مجلة ابن رشد العلمية في التقدم أكثر إلى أمام، تجري حالياً دراسة قائمة بكوكبة من الزميلات والزملاء لضمهم إلى قائمة هيأة التحرير والاستشارة، وهي القائمة التي تضم اليوم خبرات مميزة وطاقات علمية ذات باع طويل بميادين التخصص مع تمسك أصيل بمنظومة قيم التنوير ومنهجه من أجل التقدم بمجتمعاتنا وتفعيل حركة التنمية فيها..

وفي ذات الاتجاه فلقد تقرر أنْ تُعهد مسؤولية سكرتارية التحرير للزميل الفاضل الدكتور معتز عناد غزوان لجهوده المثابرة المهمة ليس بمجال تصميم أغلفة الأعداد وتضمينها لوحات كبار فنانينا البارزين المهمين في عطائهم التشكيلي ومضامينه البهية حسب بل وفي أنشطة متخصصة بميادين توجه الجهود ونهجها الأنجع للتقدم بالمجلة إلى آفاق أخرى ومكانة أكثر ارتفاعاً و رُقيّاً إلى جانب الزميلات والزملاء في رئاسة تحرير المجلة وسكرتاريتها وفيهم البروفيسور الدكتور عبدالإله الصائغ نائبا لرئيس التحرير والبروفيسور الدكتور محمد عبدالرحمن يونس مديراً للتحرير بجهودهما المعطاءة المركبة المنيرة في اشتغال المجلة وفي نشرها وإيصالها إلى أبعد نقاط الإفادة العلمية..

إنني أصالة عن نفسي ونيابة عن الزميلات والزملاء في هيأتي التحرير والاستشارة أتقدم من عزيزنا الكريم الدكتور معتز غزوان بالتحية والتقدير وتوكيد الثقة بأن جهوده المتنامية ستؤتي ثمارها العلمية الأكاديمية بدفقات جديدة وحيوية بميدان آخر جديد للمجلة وجهودها العلمية المحكمة الأصيلة.. وبهذه المناسبة نحيي زميلاتنا وزملائنا بالهيأتين لوجودهم في هذي المنصة الأكاديمية الرصينة إذ بفضل مكانتهم ومكانهم البهي نمضي معا وسوياً من أجل المنجز البحثي الذي نتطلع إليه لصالح بلداننا وجامعاتنا ومراكزها العلمية البحثية المهمة..

نجدد التحية ونتمنى كل التوفيق لزميلنا العزيز دكتور غزوان في مسؤوليته سكرتيراً للتحرير ولجميع أعضاء هيأتي التحرير وللباحثات والباحثين الذين اختاروا النشر بمجلتهم، ابن رشد، مباكرين جهودهم المميزة بميادين التخصص..

مرحبا بالزميل الدكتور معتز عناد غزوان بمهمته الجديدة سكرتير تحرير مجلة ابن رشد العلمية إلى جانب زميلاته وزملائه الذي يقدِّرون عالياً تجشمه تلك المهمة ومسؤولية الإنجاز فيها بعمل تعاوني ومؤازرة للتقدم إلى مزيد نجاحات باهرة أخرى ..

أ.د.   تيسير عبدالجبار الآلوسي

رئيس تحرير مجلة ابن رشد العلمية المحكمة