المؤتمر الدولي للجمعية الدولية للمجلات العلمية الناشرة باللغة العربية

يسؤنا أن ننقل أن ننقل للزميلات والزملاء ولطلبة العلم والباحثات والباحثين في العلوم الإنسانية والتطبيقية المختلفة بخاصة منها تلك الناشرة باللغة العربية هذا الإعلان المهم بشأن عقد مؤتمر دولي للجمعية الدولية للمجلات العلمية الناشرة بالعربية آملين مساهمة الرائعات والرائعين منتجي الخطاب المعرفي الأكثر رصانة ذاك المتمسك بالعقل العلمي أداة حية للتقدم ولتحسين بيئة الإنسان وظروفه وسلامة تفاصيل الحياة جميعا.. إليكن وإليكم الإعلان:

 المؤتمر الدولي للجمعية الدولية للمجلات العلمية الناشرة باللغة العربية 

 28 ربيع الأول 1443هـ                                                                        3 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021

السيدات والسادة رؤساء التحرير                         حفظهم الله

المجلات العلمية في جميع التخصصات العلمية الناشرة بالعربية وبغيرها

تحية طيبة وبعد،

تسرنا دعوتكم لحضور المؤتمر الدولي للجمعية الدولية للمجلات العلمية الناشرة باللغة العربية، والذي سيعقد في الفترة من 17-19 مايو 2022 الموافق 16-18 شوال 1443ه. عبر شبكة زووم.

ونظراً لأهمية الاطلاع على خبرات وتجارب المجلات العلمية في مجال النشر العلمي والتحكيم فإنه يهمنا دعوة رؤساء التحرير والمسؤولين في المجلات العلمية الناشرة باللغة العربية وبغيرها في جميع التخصصات لعرض تجارب مجلاتهم في مجال البحث العلمي ضمن أعمال المؤتمر، على أن يصلنا الرد بالموافقة على المشاركة قبل نهاية يوم الأحد 16 أبريل 2021 كحد أقصى عبر البريد الإلكتروني للجمعية info@arabicjournal.org حتى نتمكن من جدولة مشاركتكم ضمن برنامج المؤتمر، ونقترح أن تكون المشاركة عبارة عن بحث أو عرض النشر العلمي وما يتعلق به من معايير وضوابط في المجلات ومعاملات التأثير العربية والدولية. نأمل منكم التكرم بإرسال ملخص لمشاركتكم في حدود نصف صفحة، موضحاً فيه العنوان والمشكلة ومنهج البحث والنتائج المتوقعة.

كما نأمل منكم التكرم بتعميم الدعوة المرفقة على الباحثين والمختصين والأساتذة والمهتمين، وطلاب الدراسات العليا، مع العلم بأن مطوية المؤتمر وتعليماته وإرشاداته والتسجيل يتم عبر الموقع الإلكتروني للجمعية https://arabicjournal.org

مقدرين لكم استجابتكم واهتمامك، مع خالص الاحترام والتقدير. 

الأمين العامّ للجمعيّة الدَّوليّة للمجلّات العلميّة النّاشرة باللغة العربيّة

الأستاذ الدّكتور عبد الفتّاح الحجمري

رئيس تحرير مجلّة اللسان العربيّ – ألكسو

https://www.averroesuniversity.org/conBeirut2.pdf

برجاء التفضل بالغط على الرابط في أعلاه للانتقال إلى النص في موقع الجمعية الدولية المنظمة للمؤتمر

**********************************************************

المؤتمر السنوي للجمعية الدولية للمجلات العلمية الناشرة باللغة العربية  دعوة للمشاركة والحضور

https://www.averroesuniversity.org/CONFBEIRUT.pdf

******************************** من إعلانات أصدقاء أنشطة ابن رشد ودوريتها العلمية